Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

الخميس، 25 أبريل 2013

خروج المصنف الأول دافيد فيرير من بطولة برشلونة للتنس


خسرت بطولة برشلونة للتنس مصنفها الأول، الإسباني دافيد فيرير بعد الهزيمة التي مني بها أمام الروسي ديمتري تورسونوف في أول ادوارها.

وانتهت المباراة لصالح تورسونوف، المصنف 66 عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 7-5 و3-6 و6-1 على حساب فيرير، الذي تأهل للدور النهائي أربع مرات خلال السنوات الست الماضية.

وانهى اللاعب الاسباني المصنف الأول في بطولة برشلونة مباراة مليئة بالاخطاء بعد أن سدد ضربة قوية الى خارج الملعب ليمنح تورسونوف الفوز.
وقال فيرير الذي بدا عليه الحزن عقب هزيمته "انها مباراة يجب أن انساها فهي واحدة من اسوأ المباريات التي لعبتها."
وأضاف "لم تكن مباراة جيدة على صعيد الاداء سواء الذهني أو من ناحية النهج الذي اتبعته. اثر علي هذا من الناحية الشخصية لأن فرصي في الفوز هنا تتضاءل كلما تقدم بي العمر."
وتابع "كان تورسونوف في غاية التميز وأفضل مني وكان هذا السبب وراء فوزه في النهاية."

وحل فيرير في مركز متقدم في تصنيف البطولة على نادال للمرة الأولى في مسيرته ، يذكر ان فيرير لم يشارك في بطولة مونت كارلو للأساتذة الاسبوع الماضي بسبب الإصابة في الفخذ التي تعرض لها الشهر الماضي خلال خسارته في المباراة النهائية لبطولة ميامي على يد البريطاني أندي موراي.

ومن المقرر أن يواجه تورسونوف في الدور المقبل البرازيلي توماز بيلوتشي، بعد تغلبه على الإسباني بابلو كارينو بوستا بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-1 و2-6 و7-6 (7-5).

0 التعليقات:

إرسال تعليق